الإثنين 04 آذار 2024

السوق الميلادي من تنظيم Via Appia Byblos: الدخول مجاني... المعارض والنشاطات تهم الكبار والصغار

الخميس 14 كانون الأول 2023
خاص موقع Jbeil Daily News

أبت مدينة جبيل إلا أن ترتدي حلّة العيد بالرغم من الأوضاع في لبنان والمنطقة، حيث أضاء مجلس بلدية جبيل شجرة الميلاد وزينة العيد في الشارع الروماني وسط مدينة جبيل، كإعلان عن بداية موسم الأعياد وبدأت أسواق المدينة تضج بالزوار ورواد المقاهي والمطاعم.

بالإضافة الى زينة الشوارع، فسحة للفرح تتضمن العديد من الإحتفالات والنشاطات الترفيهية التي تهمّ الكبار والصغار.

ولمحبي المونة والمنتوجات البلدية، كعادتها في كل عام، تنظّم جمعية Via Appia Byblos السوق الميلادي Christmas Market أيام الخميس الى الأحد من 14 كانون الأول ولغاية 30 منه، من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى العاشرة ليلاً.

وفي حديث لموقع Jbeil Daily News مع رئيس الجمعية المحامي رافاييل صفير، لفت الى أنه تم نقل المعرض من السوق القديم الى الموقف مقابل مبنى البلدية، الشارع الروماني Maison du Tourisme نظرًا لكثافة العارضين ولإتاحة الفرصة أمام الزوار للعديد من الخيارات، وليتمكن الزائر من التمتع بالأجواء الميلادية في مكان مقفل تحسبًا للطقس العاصف والماطر.

وأضاف صفير: "يتضمن المعرض أشغال يدوية، منتوجات بلدية، مشروبات مختلفة، عسل، شموع، صابون، شوكولا والعديد من الهدايا والتذكارات بالإضافة الى المأكولات".

ولفت صفير الى أن "السوق الميلادي يتضمن العديد من المفاجآت ويتخلله محطات فنية وأغاني ميلادية وللأطفال حصة كبيرة مع نشاطات متعددة".

والجدير بالذكر أن الدخول مجاني الى السوق الميلادي، وسيكون مقفلاً فقط يوم الأحد 24 كانون الأول.

زوار مدينة جبيل على موعد مع نشاطات مميزة وأجواء ميلادية إستثنائية، فلا تفوتوا هذه الفرصة.

الكتلة الوطنية: زيادة الرواتب إستمرار لنهج الترقيع

الجمعة 01 آذار 2024
رأت

حلو في عشاء لـ«الكتلة الوطنية» - جبيل: مشروعنا قيام دولة حديثة وعادلة

الجمعة 24 تشرين الثاني 2023
أقام مجلس قضاء جبيل في حزب