الخميس 06 تشرين الأول 2022

جمعية «سعادة السماء» أطلقت مبادرة «همك همنا، ما تعتل هم» لدعم الطلاب والأهالي للسنة الدراسية

الأربعاء 21 أيلول 2022

أعلنت جمعية "سعادة السماء"، في بيان، أنه "بالتزامن مع عيد القديس ماثيو وعلى خطى ثورة الحب التي أطلقها ماثيو العلاوي، وللسنة الثامنة على التوالي، أطلقت الجمعية مبادرة تربوية لدعم الأهالي والطلاب مع بدء السنة الدراسي بعنوان "همك همنا، ما تعتل هم" في مبنى بلدية الجديدة- البوشرية -السد بمشاركة أعضاء الجمعية والمتطوعين والمتطوعات الذين بذلوا جهودًا كبيرة في سبيل نجاح هذه المبادرة التي تستمر ليومين متتالين".

العلاوي

واستهل افتتاح الحملة المدرسية بالصلاة على نية أعمال الجمعية، تلاها النشيد الوطني.

ثم ألقى خادم جمعية "سعادة السماء" الخوري مجدي العلاوي كلمة قال فيها: "يسوع يعمل فينا بمحبة وتعاون مع الجميع، يسوع يحبنا من دون شروط، هذا الحب ترجمناه بالوقوف الى جانب عائلاتنا لأننا نؤمن بان العلم هو صنارة كل شخص منا. اننا ندرك مقدار الأعباء المترتبة والثقيلة، لكننا اردنا ان نتحدى الواقع المرير ونتحمل المسؤولية لنخط العام الدراسي بمحبة ورجاء".

جبارة

 رئيس بلدية الجديدة - البوشرية - السد أنطوان جبارة أعرب عن فرحه بـ"هذه المبادرة التي تؤكد أن جمعية "سعادة السماء" هي جمعية مؤمنة ملتزمة مثمرة بأعمالها الصالحة، لا تعرف التعب ولديها مقاومة اجتماعية وانسانية. مهنئًا خادم الجمعية الأب مجدي العلاوي بالأعمال التي يقوم بها".

وتضمنت الحملة، توزيع كتب وشنط مدرسية، لوازم  قرطاسية، مستلزمات مدرسية، أحذية وثياب للمدرسة.

سليم إده شكر لنواب قوى التغيير ثقتهم: سأكون في خدمة لبنان والإنسان فيه بعيدًا من أي سعي إلى المناصب

الجمعة 30 أيلول 2022
شكر سليم إده

سليم اده نال 11 صوتًا في الدورة الأولى... من هو؟

الخميس 29 أيلول 2022
نال سليم اده 11 صوتًا في الدورة الأولى لانتخاب رئيس جمهورية.