الأحد 04 كانون الأول 2022

بطولة غرب آسيا بالكرة الطائرة: سيدات لبنان إلى المباراة النهائية

الثلاثاء 22 تشرين الثاني 2022

تأهل منتخب لبنان للسيدات في الكرة الطائرة الى نهائي بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان حتى الأربعاء 23 الجاري، اثر فوزه في الدور نصف النهائي على منتخب الامارات العربية المتحدة بنتيجة 3 - 0 (25 - 15، 25 - 23، 25 - 11).

فنيًا، خاضت سيدات لبنان، اللواتي رسمن علم لبنان على وجوههن احتفالا بعيد الاستقلال، مباراة كبيرة ونجحن في التفوّق على الاماراتيات محققين فوزهن السادس تواليًا محررين العلامة الكاملة من دون اي خسارة.

ونجح "منتخب الأرز" في انهاء المجموعة الأولى بنتيجة 25 - 15 وبسهولة في ظل ضياع المنتخب الاماراتي. وفي المجموعة الثانية تقاربت النقاط وصعّب المنتخب الاماراتي المهمة على المنتخب اللبناني الذي نجح في حسم المجموعة بنتيجة 25 - 23. وفي المجموعة الثالثة فرضت سيدات لبنان سيطرت مطلقة وسط ضياع واضح في صفوف المنتخب الاماراتي، ولم يتأخرن في حسم المباراة بنتيجة 25 - 11. ويحافظن على سجلهن بست انتصارات نظيفة.

وبعد انتهاء المباراة هنأ رئيس اللجنة الخماسية لتسيير شؤون الكرة الطائرة ميشال ابي رميا ومقرّر اللجنة وليد القاصوف ورئيس مصلحة الشباب والرياضة محمد عويدات ورئيس البعثة اللبنانية المهندس علي خليفة واداري البعثة الدكتور ايلي موسى والاعضاء السابقون للاتحاد عساف مهنا وخليل كفوري وناجي باسيل اللاعبات والجهاز الفني المؤلف من المدربين جوني اللقيس وايلي النار على الانتصار وبلوغ المباراة النهائية.

حلو متسلّمًا الأمانة العامة لـ«الكتلة الوطنيّة» من عيسى: يجب تنظيم الصفوف وتوحيدها بناءً على طرح سياسي واضح

السبت 03 كانون الأول 2022
عقدت الكتلة الوطنيّة، مؤتمرًا صحافيًا في مقرّها الرئيسي في بيروت، حيث أُعلِن عن تسلّم الأمين...

الكتلة الوطنية - جبيل: سدودٌ فارغة وطرقات عائمة

الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2022
صدر عن حزب الكتلة الوطنية - دائرة جبيل البيان التالي: