الأربعاء 22 أيار 2024

يوم طبي مجاني في الـAUT بالتعاون مع مستشفى سيدة ماريتيم - جبيل

الأربعاء 15 أيار 2024

نظّمت الجامعة الاميركية للتكنولوجيا AUT في الساحة الخضراء في حرمها في حالات ، وبالتعاون مع مستشفى سيدة ماريتيم يومًا صحيًا مجانيًا في فحوصات الضغط والسكري والفيزيائي، الأسنان، البصر، والطب العام بإشراف قسم التغذية قي الجامعة برئاسة جيسيكا معلوف وبمشاركة عدد من الإختصاصيين وفي حضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الخارجية الدكتور مرسال حنين، المديرة الإدارية في المستشفى فيفيان الشامي صفير، مديرة قسم شؤون الطلاب في الجامعة نايا حنين. وشارك في هذا اليوم الطبي عدد كبير من المواطنين من مختلف المناطق في قضاءي كسروان الفتوح وجبيل.

وأكَّد حنين أن "هذا النشاط الصحي ليس الأول تقوم به الجامعة إيمانًا منها بأهمية مساعدة المواطنين وإرشادهم صحيًا لا سيما في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشونها في هذه الأيام".

بدورها أثنت صفير على المبادرة الإنسانية والإجتماعية لجامعة الـAUT "خصوصًا في ظل الأزمة المالية والإقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب في هذه الأيام"، مؤكدة "وقوف مستشفى سيدة ماريتيم الى جانب كل مبادرة إنسانية صحية إيمانًا منها في خدمة للمواطنين للحفاظ على صحتهم ودعت المواطنين الى عدم الإستهتار في الموضوع الصحي لأن الصحة أغلى شيء في الحياة".

وقد شكر المواطنيون إدارة جامعة الـAUT ومستشفى سيدة ماريتيم على لفتتهم الإنسانية.