الإثنين 21 حزيران 2021

كابريال عبود لموقعنا: ضمن الإمكانيات، استطاعت بلدية جاج أن تقف الى جانب الأهالي

الخميس 28 كانون الثاني 2021

لا يخفي رئيس بلدية جاج المهندس كابريال عبود فرحته بالتزام أبناء البلدة بكافة التدابير الوقائية، فقد أشار في حديث لموقع Jbeil Daily News الى أن بلدة جاج ربما تكون من البلدات القليلة التي لم يسجّل فيها إصابات كثيرة بفيروس "كورونا".

وأضاف عبود: "إن المصابين الذين حجروا أنفسهم في البلدة كانوا تمتعوا بمسؤولية عالية، وكانت خلية الأزمة في البلدية تتابعهم بشكل دقيق وحثيث حفاظًا على السلامة العامة".

وأعلن أن البلدية رفعت مستوى الجهوزية عندها من الأيام الأولى للجائحة من الناحية الطبية واللوجستية. كما يعمد جهاز الشرطة والحرس والنواطير بالتعاون مع متطوعين من أبناء البلدة على تسيير دوريات ليلية حمايةً للأهالي ولتفادي السرقات.

وتحضيرًا للشتاء القارس وقبل تساقط الثلوج وإقفال الطرقات، تتعاون البلدية مع مركز الدفاع المدني في البلدة وقدمت له الدعم المادي والمعنوي اللازمين. فقد تمت صيانة كافة آليات الإطفاء وسيارة الإسعاف وتزودها البلدية بالمحروقات لتتمكن من التدخل عند حصول أي طارئ دون معوقات.

ويشير عبود الى أن الخيرين وأصحاب الأيادي البيضاء مستمرون بعطاءاتهم ووقوفهم الى جانب أبناء البلدة في هذه الضائقة الإقتصادية التي تمرّ على لبنان، كما عمد الجيش اللبناني الى توزيع المساعدات العينية في البلدة بالإضافة الى مطرانية جبيل وآخرين. ووجّه عبود تحية الى الجميع نظرًا لعطاءاتهم وإلتفاتتهم السخية في هذه الظروف الصعبة.

واعتبر عبود أنه ضمن الإمكانيات، استطاعت البلدية أن تقف الى جانب الأهالي وستستمر في تأدية واجبها. وأمل أن يختفي هذا الوباء قريبًا وتتحسن الأحوال حفاظًا على هذا الشعب الطيب وعلى لبنان، وطن الأرز.     

إطلاق قطاع النقابات في حزب الكتلة الوطنية اللبنانية

السبت 19 حزيران 2021
أطلق حزب الكتلة الوطنية اللبنانية قطاع النقابات. وكانت للأمين العام بيار عيسى كلمةً اعتبر فيها...

إطلاق قطاع الإنتشار في حزب الكتلة الوطنية اللبنانية

السبت 19 حزيران 2021
أطلق حزب "الكتلة الوطنية اللبنانية" قطاع الانتشار. وكانت للأمين العام بيار عيسى كلمةً اعتبر فيها...