السبت 13 تموز 2024

عبدو عماد رئيسًا لمصلحة طلاب حزب القوات اللبنانية

الثلاثاء 09 تموز 2024
خاص موقع Jbeil Daily News

أصدر رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع قرارًا قضى بإعادة تعيين عبدو عماد، إبن بلدة العاقورة، رئيسًا لمصلحة الطلاب لولاية جديدة.

وكتب أمين عام حزب القوات اللبنانية المهندس إميل مكرزل عبر صفحته على موقع "فايسبوك" التالي: "ان احتضان مصلحة الطلاب في القوات اللبنانية من قبل أجيال المقاومة اللبنانية هو احتضان وعناية بالزرع الاستراتيجي في هذا الوطن والشرق الصعب. هي نظرة سمير جعجع للقوات ودورها لل١٠٠ سنة لجايي. كل التوفيق للرفيق عبده عماد تعيينه لولاية جديدة رئيسًا لمصلحة الطلاب ومن خلاله لكل الدواير ومكاتب المصلحة المميزين اللي لولا هالروح اللي بتجمعهم لما كان تخطيطًا ولا حركية فعالة ولا اكتساح للانتخابات الطلابية… وكما دائمًا، مكاتب الامانة العامة مفتوحة الكن لاي نصيحة وتوجيه ونقاش ليعرف الجيل الجديد انو في جيل اول وثاني وثالث ورابع قدموا كتير تنبقى نحنا ويبقوا هني واحترام هالتضحيات اساس بحلقة التنشئة لانو كلنا منكمل بعض. ويبقى العمل الدائم على تنمية الفكر وإنضاج بشكل لا ينتهي فلسفة عملنا كبوصلةً للتقدم دائمًا".

بدوره، كتب عماد عبر صفحته على "فايسبوك" التالي:

"أشكر رئيس الحزب على ثقته ورعايته، كما وأشكر الأمانة العامة على المواكبة والحرص على مصلحة الجماعة. كما أشكر رفاقي من كوادر مصلحة الطلاب على عملهم وتضحياتهم "التي لولاها لما كنت أنا ولما كان تجديد". الشكر أيضًا إلى من سبقني من أجيال في مصلحة الطلاب، فنحن على وكالتكم أمناء، أنتم المصلحة. #لبنان_لنا".