الجمعة 14 أيار 2021

بول القصيفي يحتل المركز الثاني في السباق الأول للسرعة لهذا العام

الأحد 18 نيسان 2021

خاص موقع Jbeil Daily News

بعد منافسة حامية بين السائق بول القصيفي ابن بلدة عمشيت والسائق روجيه فغالي، حصد القصيفي المركز الثاني في السباق الأول للسرعة (Speed Test) لهذا العام على سيارة ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9، بعد ثلاث جولات من السباق، وحصد المركز الأول روجيه فغالي أما المركز الثالث فكان من نصيب سليم واكيم.

جرى هذا السباق الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL، اليوم الأحد 18 نيسان في كازينو لبنان برعاية «موتول» والذي يندرج ضمن الجولة الأولى من بطولة لبنان لسباقات السرعة للعام الجاري.

تميّز السباق بمشاركة قياسية لـ68 سائقًا وسائقة، ما يبشّر بموسم واعد لهذه الرياضة؛ وهو أيضًا «باكورة» الروزنامة الميكانيكية لعام 2021.

وفي ظل هيمنة وباء كورونا على المشهد الصحي، اتخذ النادي المنظّم إجراءات وقائية صارمة بحيث خضع الجميع ل«الفحص السريع» (Rapid Test) بعدما قدّمت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان مائة فحص مخصّص لهذا السباق.

هذا وتمركز عناصر من الدفاع المدني منذ الصباح في منطقة المعاملتين - غزير، لتأمين سلامة السائقين الذين يشاركون في السباق، والتدخل سريعًا في حال وقوع أي طارئ، مواظبين على مواكبة مجريات هذا النشاط الرياضي منذ بدايته حتى نهايته.