الإثنين 04 آذار 2024

أعجوبة مع إبن العاقورة: أخذ بركة مار شربل وأنقذه من إجراء عملية

الإثنين 12 شباط 2024

أعلنت صفحة "عجائب مار شربل" في منشور عبر "فايسبوك" عن تسجيل الأعجوبة رقم 59 مع السيد حنا منصور رومانوس من مواليد العاقورة 1949، متأهل من السيدة سلوى يوسف كريدي وعنده أربعة أولاد. يعمل في مهنة حرة ومقيم في بلاط جبيل.

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية: "أفيد بأنني عانيت من مشاكل في البروستات لمدة سنتين، فراجعت الدكتور بطرس توفيق بو يونس واختصاصه جراحة الكلي والمسالك البولية. وبعد إجراء الفحوصات والصور، تبين أن البروستات متضخم 125 غرام بدل 40، عندها قرر إجراء عملية جراحية لاستئصاله".

ويضيف قائلاً: "بتاريخ 2 كانون الاول 2023، وبما أنني داخل في شركة تأمين، فطلب مني إجراء صورة "ايكو" وإرسالها لشركة التأمين لكي توافق على إجراء العملية. عدت الى البيت وطلبت شفاعة مار شربل وشربت بركة منه وطلبت منه أن يشفع بي ويريحني من العملية لكي أمضي فرصة عيد الميلاد بدون أوجاع وبدون عملية.

ويردف قائلاً: "أجريت "الايكو"، فتفاجأ الطبيب وجدده للمرة الثانية وقال لي متعجبًا أن البروستات طبيعي ولست بحاجة للعملية. عندها أخبرته بأنني أخذت بركة مار شربل. ثم اتصل بي الدكتور بطرس بو يونس وطلبني لعيادته، وعند وصولي قلت له اعملي صورة "الايكو"، وبعدها أخبرك. فأجراها وتفاجأ بأن التضخم هبط الى 41 ولست بحاجة الى العملية. فأخبرته عن أخذي لبركة مار شربل فهنأني على إيماني وعلى شفائي".

وختم قائلاً: "لذلك جئت لزيارة مار شربل وشكرته وسجّلت الأعجوبة بتاريخ الثامن من شهر شباط 2024. الشكر لك يا طبيب السماء".

الكتلة الوطنية: زيادة الرواتب إستمرار لنهج الترقيع

الجمعة 01 آذار 2024
رأت

حلو في عشاء لـ«الكتلة الوطنية» - جبيل: مشروعنا قيام دولة حديثة وعادلة

الجمعة 24 تشرين الثاني 2023
أقام مجلس قضاء جبيل في حزب