الثلاثاء 07 كانون الأول 2021

مجلس العمل اللبناني في أبوظبي يستنكر الكلام المسيء بحق دول الخليج

السبت 30 تشرين الأول 2021

أصدر رئيس مجلس العمل اللبناني في أبوظبي المهندس سفيان الصالح، بيانا جاء فيه:

"يدين مجلس العمل اللبناني في أبو ظبي، بأقسى عبارات الاستهجان والشجب، ما جاء على لسان وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، مؤكدين انه لم يعد هذا التمادي في الإساءات لدول الخليج العربي، كما والتغاضي عنه، مقبولاً بأي شكل من الأشكال. 

يجب أن يفهم الجميع في لبنان، أن الشعب اللبناني الذي يتمسّك بالتضامن والوفاء والعلاقات التاريخية مع دول مجلس التعاون الخليجي، لا يمكن أن يقبل بأن يتحوّل لبنان منبرًا للتهجّم أو الإساءة لهذه الدول أو التدخل بأي طريقة ما في سياساتها الخارجية، كما أنه لا يرضى أبدًا بأي سياسة أو خيار أو محور يُخرج لبنان من بيئته العربية التي يتفاعل معها، ويحيا فيها، منذ عشرات السنين. 

من هنا نجدد ونؤكّد رفضنا القاطع لاستمرار هذا النهج المدمر والمسيء، ونطالب جميع المسؤولين في لبنان بالقيام بكلّ ما يلزم لإعادة لبنان إلى موقعه العربي الطبيعي. كما وأخذ القرارات الحازمة والاجراءات اللازمة لإصلاح العلاقات اللبنانية-الخليجية وإعادتها إلى سابق عهدها المزدهر. 

إننا كجالية لبنانية في الامارات نعتبر انفسنا نسيج من هذا المجتمع ونعيش بين أهلنا وإخواننا في وئام ووفاق، شركاء متضامنين في السراء والضراء، ولن نسمح لقلة طارئة بأن تعكّر علاقاتنا باخواننا، وتسيء إليهم، فيما نحن وسائر اللبنانيين لم نرَ منهم إلا كل الخير والتضامن."

الكتلة الوطنية: سقوط مشروع الكابيتال كونترول لا يعفي المنظومة من مسؤوليتها في تهريب 10 مليارات دولار

الإثنين 06 كانون الأول 2021
رأى حزب الكتلة الوطنية اللبنانية في بيان، أن سقوط مشروع الكابيتال كونترول في اللجان المشتركة...

بيار عيسى عن انتخابات نقابة أطباء الأسنان: التوتّر والعنف عند أمراء الحرب يزداد

الأحد 28 تشرين الثاني 2021
لفت أمين عام حزب الكتلة الوطنية اللبنانية بيار عيسى الى أن "همجيّة أحزاب الطوائف وخصوصًا