الأحد 18 نيسان 2021

بلدية بجه: تجهيز مركز للرعاية الصحية في المبنى البلدي

الخميس 08 نيسان 2021

أعلنت بلدية بجه في بيان أنه "بعد تبرع احد ابناء البلدة بمبلغ مالي من اجل تأمين لقاح "سبوتنيك ٧" الروسي لأبناء البلدة، عقدت خلية الازمة اجتماعًا طارئًا وارسلت رسائل نصية الى أهالي البلدة تعلمهم بالموضوع، فكان التجاوب منقطع النظير من قبل الراغبين بتلقي اللقاح ومن قبل ابناء البلدة الراغبين بالتبرع من اجل انجاز هذه المهمة الانسانية النبيلة".

وأشارت البيان الى أنه "في نفس الإطار قام المجلس البلدي بتجهيز مركزًا للرعاية الصحية في المبنى البلدي وقام بمضاعفة جهوده من أجل تأهيله لكي يكون حاضرًا في مهلة أقصاها شهر، وقد شهد ايضًا هذا المركز هجمة مساعدات من ابناء البلدة ومن أصدقاء غيورين ساهمت في الاسراع بالاشغال، وقد انهالت طلبات التبرع المفعمة بالمحبة والحماس على خلية الازمة من اجل المساعدة في وضعه في الخدمة".

وأضاف البيان: "ان خلية الازمة ومن أجل وضع الحماس والرغبة في المساهمة في إطار جامع تعلن ما يلي:

- لكل راغب من أبناء البلدة بتلقي اللقاح المبادرة بالإتصال بالسيدة سيدة صعيبي على الرقم التالي: ٠٣/٢٧٥٣٩٨ قبل نهار الأحد ١١ نيسان من اجل تأمين العدد المحدد من اللقاح والتسجيل على منصة الشركة المستوردة.

- لكل راغب من أبناء البلدة بالتبرع من أجل هذه الاستعدادات الصحية الطارئة الاتصال بالرئيس رستم صعيبي رئيس البلدية ورئيس خلية الازمة على الرقم: ٠٣/٤٠٦٣٨٣. وعلى رقم نائب رئيس البلدية وأمين صندوق خلية الازمة الاستاذ اسعد لبنان على الرقم: ٠٣/٧٥٠٦٨٨.

إن مجلس بلدية بجه وخلية الازمة فيه وبمساعدة قيمة ومشكورة من أهالي البلدة المندفعين للمساعدة تضع نفسها في تصرف أهلها وهي تعدهم انها لن تألو جهدًا لتمرير هذه الظروف الصعبة الحياتية على ابناء البلدة بأقل ضرر ممكن".

وختمت البلدية بيانها بالقول: "مجلس بلدية بجه يضع نصب أعينه تحسين نوعية حياة أهالي البلدة رغم كل الانهيار في مختلف المجالات".

الكتلة الوطنيّة: تنازل المنظومة الحاكمة عن سيادة لبنان على حدوده البحريّة خيانة عظمى

الأحد 18 نيسان 2021
صدر عن حزب الكتلة الوطنيّة اللبنانيّة البيان الآتي:

بيار عيسى لموقعنا: لم نشارك في خراب لبنان ولكننا سنشارك بإعادة إحيائه

الأربعاء 14 نيسان 2021
إنه يوم 13 نيسان 2021، ذكرى اندلاع الحرب اللبنانية عام 1975 التي لطالما حذّر منها...