الخميس 22 تشرين الأول 2020

العتيق بعد قرار إنهاء إقفال بلاط وتوابعها: بكرا يوم جديد

الأحد 18 تشرين الأول 2020

صدر عن رئيس بلدية بلاط وتوابعها عبدو العتيق البيان التالي:

"بعد صدور قرار معالي وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي، باشرنا الاتصالات اللازمة مع تدابير اجراء فحوصات PCR للمخالطين او اصحاب العوارض، وأبلغنا سعادة المحافظ ومعالي الوزير أن قرار الإقفال بحاجة لإعادة نظر خصوصًا أن دراسة عدد الاصابات وأماكن الحجر لا تستوجب الإقفال والعزل".

وأضاف: "اجراءاتنا الصحية والوقائية كانت تتم بالتنسيق مع سعادة المحافظ وبعلم القائمقام حتى تم توضيح صورة الواقع - والحمد لله - صدر قرار معالي الوزير اليوم بإنهاء الاقفال على ضوء النتائج التي زودنا المعنيين بها وكانت مطابقة لنتائج لجنة ادارة ازمة كورونا ووزارة الصحة العامة".

وأشار الى أن الحركة سوف تعود تدريجيًا بدءًا من الغد، وتمنى على الجميع "أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والإلتزام بالارشادات الوقائية بدون تهاون لأن اهلنا لا يتحملون تدبير اقفال وعزل من جديد، وسوف يضطر الوزير للإقفال من جديد في حال ارتفعت الاصابات في نطاقنا البلدي". واعتبر أن البلدية لن تكون قادرة على أخذ اي موقف مخالف لأن "حماية اهلنا أولوية وعلى كل فرد أن يتذكر أن حماية الأهل اولوية تلزمنا بالإلتزام بإرشادات الوقاية وبطليعتها المسافة الآمنة والكمامة والتعقيم او الاغتسال".

وختم قائلاً: "رجائي ان يعود كل واحد منا لضميره ويتذكر سلامة وصحة أحبائه. بكرا يوم جديد، لازم يكون الخطوة الأولى بمسيرة التعافي والسلامة".

 

 

بيار عيسى: فخامة الرئيس من 15 سنة إنتا مع شركائك بالحكم والفساد مستشري وعم يزيد

الأربعاء 21 تشرين الأول 2020
ردَّ أمين عام حزب الكتلة الوطنية اللبنانية بيار عيسى على خطاب رئيس الجمهورية ميشال عون،...

السنة الأولى للثورة: إنجازات وإخفاقات وأفق...

الخميس 15 تشرين الأول 2020
مشهدان اختصرا إنجازات الثورة وإخفاقاتها في آن واحد: إلتفاف الزعماء حول الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون...